فراشة العاشقين لكل المجروحين
اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094نصافحكم والحب اكفنا.لنهديكم أجمل معانينا..ونغرف من همس الكلام أعذبه .ومن قوافي القصيد أجزله.. ومن جميل النثر .. اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094أروعه .بين مد وجزر .. وفي امواج البحر.نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينةا لورقة .تجدفها اقلامنا..لتحل قواربكم في مراسينا اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094.فنصل معاً نحو شواطىءفنصل معاً نحو شواطىءاروع
سعداء جداً بانضمامك لنا فمرحباًبكــاغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094
اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094نصافحكم والحب اكفنا.لنهديكم أجمل معانينا..ونغرف من همس الكلام أعذبه .ومن قوافي القصيد أجزله.. ومن جميل النثر .. اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094أروعه .بين مد وجزر .. وفي امواج البحر.نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينةا لورقة .تجدفها اقلامنا..لتحل قواربكم في مراسينا اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094.فنصل معاً نحو شواطىءفنصل معاً نحو شواطىءاروع
سعداء جداً بانضمامك لنا فمرحباًبكــاغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  01991566429738341094
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[url=http://www.up-00.com/][img]http://store6.up-00.com/2017-05/149472579622941.jpg[/img][/url]

http://rana.talالتسجيلالرئيسيةأحدث الصوردخول

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود
مشرف منتدى الاغانى
مشرف منتدى الاغانى
محمود

سجل انجازات العاشق : 4598
سمعه العاشق : 0
اوسمة العضو :

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  17410

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  08122910

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  Empty
مُساهمةموضوع: اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك    اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 1:17 am

We’re here on this special day
Our hearts are full of pleasure
A day that brings the two of you
Close together
We’re gathered here to celebrate
A moment you’ll always treasure
We ask Allah to make your love
Last forever
Let’s raise our hands and make Du’a
Like the Prophet taught us
And with one voice
Let’s all say, say, say
بارك الله لكما وبارك عليكما
وجمع بينكما في خير
وجمع بينكما في خير
Baraka Allahu Lakuma wa Baraka alikuma
Wa jamaah baina kuma fee khair.
Barakallah hu Lakuma wa Baraka alikuma
Wa jamaah baina kuma fii khair.
From now you’ll share all your chores
Through heart-ship to support each other
Together worshipping Allah
Seeking His pleasure
We pray that He will fill your life
With happiness and blessings
And grants your kids who make your home
Filled with laughter
Let’s raise our hands and make Dua
And with one voice
Let’s all say, say, say
وجمع بينكما في خير
Baraka Allahu Lakuma wa Baraka alikuma
Wa jamaah baina kuma fee khair.
Barakallah hu Lakuma wa Baraka alikuma
Wa jamaah baina kuma fii khair.
بارك الله
بارك الله لكم ولنا
الله بارك لهما
الله أدم حبهما
الله صلّي وسلّم على رسول الله
الله تب علينا
الله ارض عنا
الله اهد خطانا
على سنة نبينا
Let’s raise our hands and make Du’a
And with one voice
Let’s all say, say, say
Barakallahu Lakuma wa Baraka alik
uma
prettyhoda
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
prettyhoda

سجل انجازات العاشق : 6692
اوسمة العضو : اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  A86e8310

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  Top4to10

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  17410

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  1210

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك    اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 5:19 am

يسلمو محمود على روحك الطيبه

والف الف مبروك ياملوكه على الحطوبه وكنب الكتاب

يسلموو محمود اغنيه جميله

كليوباترا
نائبة المديره
نائبة المديره
كليوباترا

سجل انجازات العاشق : 4579
اوسمة العضو :

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  31_110

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  08122910

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك    اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:54 pm

واو يامحمود اجمل هديه عن جد من اجمل اخ الي تسلملي ياغالي
محمود
مشرف منتدى الاغانى
مشرف منتدى الاغانى
محمود

سجل انجازات العاشق : 4598
اوسمة العضو :

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك    اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 11:03 pm

الله يسلم عمرك الف مبروووووووووووووووك وربنا يسعدكوا يارب
كليوباترا
نائبة المديره
نائبة المديره
كليوباترا

سجل انجازات العاشق : 4579
اوسمة العضو :

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  31_110

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك    اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها  مليوووووووووووووون مبروك  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 11:12 pm

يارب ياحوده ميرسي ليك اخي الفاضل

اغنيه بارك الله لكما اهدا الي اختي ملك بناسبه خطوبتها مليوووووووووووووون مبروك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام الا رسول الله
» الف الف مبروك كليوباترا(ملك)
» الف الف مبروك خى محمود الاشراف
» الف الف الف مبروك رانى وعبد الرحمن الترقيه
» اسرة منتديات فراشة العاشيقين تهنئ الغالى عصام على بنت اخيه رنـا مبروك مروه واسعد وسيف